للبيع
  • العقبة
ارض تجارية
السعر (دينار)
المساحة (متر مربع)
بحث متقدم
للبيع:
اراضي تجارية العقبة

اراضي تجارية للبيع في العقبة

عرض 1 - 5 من 5 اراضي تجارية مرتبة حسب
الأكثر مشاهدة
Last updated date:Sun, 26 Nov 2017 09:56:07 GMT306000 to 1800000 AED
  • دينار306,000
    ارض تجارية
    المساحة:613 متر مربع

    ارض تجاري

    العقبة
  • تواصل لمعرفة السعر
    ارض تجارية
    المساحة:3,000 متر مربع

    أرض تجارية للبيع

    العقبة
  • تواصل لمعرفة السعر
    ارض تجارية
    المساحة:1,000 متر مربع

    أرض تجاريه للبيع

    العقبة
  • دينار1,800,000
    ارض تجارية
    المساحة:728 متر مربع

    ارض تجاريه للبيع

    العقبة
  • تواصل لمعرفة السعر
    ارض تجارية
    المساحة:722 متر مربع

    أرض للبيع

    العقبة

أقصى جنوب الأردن يرحب بكم

اراضي العقبة للبيع

هنا الرقيّ, هنا الاستجمام و الراحة, هنا الهدوء و السكينة, نعم؛ هنا العقبة. فأهلا وسهلا بكم في هذه المدينة الرائعة, المنفذ البحري الوحيد للملكة الاردنية الهاشمية, فكأنها تقول "وجودي كان سببا بتغيير حياتكم", فلولا العقبة لكانت العديد من التجارات أصعب, و بالتالي سيكون الوضع الاقتصادي أقل مما هو عليه الان, فشكرا لهذه المدينة التي يعشقها كل أردني.

 تقع مدينة العقبة في أقصى جنوب المملكة, فهي آخر حد من حدود الاردن قبل البحر الأحمر, والمملكة العربية السعودية, و تبعد عن العاصمة الاردنية قرابة ال340 كلم, يحدها من الشمال والشرق معان والطفيلة, ومن الجنوب السعودية, ومن الغرب فلسطين و معبر ايلات.

أهم معالم العقبة:

بهذه المدينة الصغيرة تجد ما تبحثث عنه مهما كان, فهنا يوجد العديد من المدارس و الكليات الجامعة منها, مدرسة الأميرة بسمة, مدرسة الراهبات, مدرسة البنات الثانوية, مدرسة خديجة, جامعة البلقاء التطبيقية كلية العقبة الجامعية, الجامعة الاردنية في العقبة, وغيرهم.

كما أنها تحتوي على أكثر من مستشفى وعيادة, مثل؛ المستشفى الاسلامي, مستشفى الاميرة هيا بنت الحسين العسكري, مستشفى العقبة الحديث, ومستشفى  الامير هاشم بن عبدالله الحكومي. كما يوجد بعض المراكز الصحية و العيادات مثل مركز صحي الرمال.

مناطق العقبة:

بعد تجاوز منطقة الجمارك قدوما من عمان, عند بداية العقبة توجد منطقة المعامل و المنطقة الشامية, ثم منطقة الحرفية ومنطقة حي الكرامة, و الى اليسار المنطقة التاسعة, ثم الى اليمين المنطقة السابعة, المنطقة الثالثة, الثامنة, العاشرة, الرمال, المحدود, الشعبية, العالمية, ومن المناطق الجميلة المنطقة الخامسة, ثم وسط البلد, وصولا الى البحر. الى الجنوب تسمى المنطقة بالجنوبي, حيث يوجد مشروع تالابيه, النادي الملكي للغوص, شاليهات الجيش وشاليهات الامن العام, وصولا الى منطقة تزويد العقبة بالكهرباء.

 

أراضي العقبة, فرصة استثمارية مميزة

اراضي للبيع في منطقة العقبة

مدينة العقبة كغيرها من المدن تحتوي على العقارات المعروضة للبيع و الشقق التجارية والاراضي السكنية و التجارية و الصناعية, ولكن بلا شك أن بها ميزة وهي وجود العديد من الاراضي القريبة من البحر, الأمر الذي يسمح باستثمار مشروع تجاري سياحي بها.

و تعتبر العديد من اراضي العقبة فرصة استثمارية مميزة, وكلما ازداد رأس المال زادت فرصة حصولك على ارض تجارية مميزة في منطقة أكثر حيوية, كأن تكون الارض في شارع الوكالات بالقرب من المطاعم العالمية, أو بالقرب من الفنادق.

أما اذا كنت تبحث عن ارض سكنية, فيجب تحديد الهدف من الشراء, فاذا كنت تنوي بناء فيلا عليها, فان اجمل المناطق المقترحة هي المنطقة التاسعة و الخامسة التي ستجد الكثير من اجزائها مطلة على البحر, كما هو الحال في المنطقة العالمية.

اما عن أسعار الاراضي لسنة 2015 فهي جيدة مقارنة بمدينة اقتصادية و سياحية بهذه السمعة, فاذا فرضنا أنك تبحث عن ارض في المنطقة الخامسة على سبيل المثال و بمساحة دونوم, فيجب ان يتوفر لديك أكثر من 250 ألف دينار في الغالب. لذا سارع في البحث عن ارضك اليوم, قبل ارتفاع الاسعار المتوقع في القريب العاجل.

Photos: faungg's photos & Gane - Flickr