للايجار
  • طبربور
شقة
عدد الغرف & الحمامات
السعر (دينار)
بحث متقدم
للايجار:
شقق عمان
طبربور

شقق للايجار في طبربور

عرض 1 - 7 من 7 شقق مرتبة حسب
الأكثر مشاهدة
Last updated date:Wed, 09 Jan 2019 13:13:02 GMT3900 to 3900 AED yearly
  • فلیٹ 2 غرفة نوم للايجار في طبربور، عمان - Photo

    تواصل لمعرفة السعر

    شقة
    22
    المساحة:

    130 متر مربع

    طبربور خلف مستشفى الأقصى

    طبربور، عمان

  • فلیٹ 3 غرف نوم للايجار في طبربور، عمان - Photo

    تواصل لمعرفة السعر

    شقة
    32
    المساحة:

    140 متر مربع

    طبربور

    طبربور، عمان

  • تواصل لمعرفة السعر

    شقة
    33
    المساحة:

    190 متر مربع

    طبربور ابو عليا بالقرب من دوار ابو عليا

    طبربور، عمان

  • تواصل لمعرفة السعر

    شقة
    32
    المساحة:

    175 متر مربع

    عمان - طبربور

    طبربور، عمان

  • تواصل لمعرفة السعر

    شقة
    استوديو

    طبربور

    طبربور، عمان

  • تواصل لمعرفة السعر

    شقة
    32
    المساحة:

    130 متر مربع

    شقه للايجار

    طبربور، عمان

  • دينار3,900
    سنوياً

    شقة
    33
    المساحة:

    160 متر مربع

    شقة للايجار في طبربور سنوي 3850 شهري 350

    طبربور، عمان

أفضل الشقق للايجار في طبربور

شقق للايجار في طبربور من المالك مباشره

عندما نقول أنه من أفضل أحياء عمان الشرقية فاننا بلا شك لا نبالغ في ذلك, اذ يعتبر من أولى الخيارات المتاحة أمامك اذا كنت تفكر بأحياء شرق عمان. الكثير من الاردنيين أو حتى القادمين من الخارج عندما يبحثون عن شقق للايجار في طبربور أو عن العقارات المختلفة, هم يدركون تماما أنهم يبحثون في واحد من الاحياء الجميلة من الداخل و الحيوية جدا في وسطها. و مع كل ذلك فان الأسعار هنا تعتبر أفضل من الاسعار في شقق عمان الغربية, و كذلك الأمر للايجارات اذ تنخفض ايضا. يتميز هذا الحي أنه واحد من الاحياء التي تضج بالحيوية في الشارع الرئيسي, اذ يأتيه الكثير من سكان الأحياء المجاورة للشراء و ليس فقط حكرا على سكانه. من هذه الخدمات مثلا , محلات الملابس و الأحذية و المطاعم و محلات التسوق الكبيرة مثل كارفور و طارق مول و سامح مول الذي يعتبر أكبر هايبر ماركت في الاردن, كما تجد فيه خدمات كثيرة مختلفة أساسية و غير أساسية. أما بين حاراته فتجد أيضا العديد من الدكاكين الصغيرة أو الكبيرة, كما يوجد بعض السواق المتفرقة التي تتبع لطبربور مثل ضاحية الأمير هاشم, هنا أيضا تجد أسواق على الشوارع الرئيسية و بالوقت ذاته أجمل العقارات بين حاراته منها العمارات بالدرجة الأولى و الفلل بالدرجة الثانية. كما يتمتع الحي بموقع مميز بالقرب من أجمل الاحياء الاخرى مثل أبو عالية و ضاحية الأمير حسن على سبيل المثال. هذه الاحياء تعتبر أيضا جميلة في الغالب نسبة بأحياء عمان الشرقية.

أما عن الشوارع الرئيسية التي تؤدي الى هذا الحي فهي من أشهر الشوارع في العاصمة, وهم شارع الشهيد الذي يتصل مع اتوستراد الزرقاء, و شارع ياجوز ايضا, و من أهم المنافذ هو دوار المشاغل و اشارة طبربور .

 

سارع الى ايجار شقة في طبربور قبل ارتفاع الأسعار مرة أخرى

شقق للايجار في طبربور من المالك  

بعد الارتفاع الاخير على جميع أسعار العقارات سواء التمليك أو الايجار, تجد اليوم العديد من الشقق قد زاد سعرها من 150 دينار الى 250 و خمسين دينار للشقة المتوسطة, و الان يعتبر متوسط قيمة الايجارات في هذا الحي و الأحياء المجاورة بين 250-300 للشقة المتوسطة حتى نهاية عام 2014, و ربما تزيد هذه الايجارات في السنوات القليلة القادمة.

بامكانك أيضا ايجاد بعض الشقق المفروشة هنا, و باسعار تقترب من اسعار شقق عمان الغربية المفروشة. كما أن المسثمرين يفكرون بهذا الحي للاستثمار في هذا المجال. فتراهم مهتمون بأن تكون الشقق جيدة و يحاولون اضافة الخدمات الأساسية عليها و الاهتمام بجودة الاثاث و نوعيته في حال كانت الشقة مفروشة. هذا لأن معظم من يطلب أي شقة للايجار في هذا الحي فانه يبحث عن شقق جيدة. و غالبا ما تجد مساحات مختلفة للشقق المفروشة لتلبي احتياجات العائلات المختلفة الاحجام, ابتداءا من ششقق الاستوديو بمساحات صغيرة قد تبدا من 40 متر مربع و لغاية مساحات متوسطة و كبيرة تصل الى أكثر من 300 متر مربع, اما عن ايجارات الشقق المفروشة صغيرة الحجم فانها تبدأ بايجار سنوي يزيد احيانا عن 300 دينار شهري. و الشقق الكبيرة المفروشة تبدأ غالبا من 400 دينار و تزيد عن ذلك في بعض الاماكن.


*الصور من photobank.ch و elena eleesiva - Shutterstock