للبيع
  • الزرقاء
مجمع تجاري
السعر (دينار)
المساحة (متر مربع)
بحث متقدم
للبيع:
مجمعات تجارية الزرقاء

مجمعات تجارية للبيع في الزرقاء

عرض 1 - 6 من 6 مجمعات تجارية مرتبة حسب
الأكثر مشاهدة
Last updated date:Sun, 24 Jun 2018 14:12:03 GMT110000 to 450000 AED
  • مجمع تجاري  للبيع في الزرقاء - Photo
    تواصل لمعرفة السعر
    مجمع تجاري
    المساحة:227 متر مربع

    الزرقاء،حي الحسين

    الزرقاء
  • مجمع تجاري  للبيع في الزرقاء - Photo
    دينار110,000
    مجمع تجاري
    المساحة:620 متر مربع

    مجمع مؤجر تجاري صناعي للبيع بسعر شقة (110 الف)

    الزرقاء
    شركة ذياب سلامة وجيت للاسكان
  • مجمع تجاري  للبيع في الزرقاء - Photo
    تواصل لمعرفة السعر
    مجمع تجاري
    المساحة:300 متر مربع

    الرصيفة - التطوير الحضري

    الزرقاء
  • دينار210,000
    مجمع تجاري
    المساحة:330 متر مربع

    عمارة تجارية

    الزرقاء
  • دينار380,000
    مجمع تجاري
    المساحة:770 متر مربع

    مجمع بدخل 37 الف في الزرقاء بناء حديث بسعر 380 الف

    الزرقاء
  • دينار450,000
    مجمع تجاري
    المساحة:1,300 متر مربع

    مجمع تجاري للبيع في الرصيفه

    الزرقاء
    مكتب نهر الريان العقاري

الزرقاء لاستثمار رابح

عقارات تجارية للبيع في الزرقاء

اذا كنت من سكان الزرقاء, أو كنت تفكر ببدء مشروع تجاري هنا, فان المشروع يحتاج الى دراسة فقط دون الخوف من الموقع, فمعظم مناطق الزرقاء تعتبر مواقع تجارية وتوجد بها شقق سكنية للبيع أو اراضي للبيع ترفع الطلب على المنطقة, و سنبدأ الحديث عن هذا المناطق من شمال الزرقاء  الى جنوبها.

من أقصى الشمال توجد منطقتي الهاشمية و السخنة. أما السخنة فهي منطقة سكنية بحتة تقريبا, و بها يقيم بعض عائلات الشيشان (البلدة القديمة), و عشيرة الحويطات و السبعاوية, ومن أهم معالمها, ملعب البلدية, ومعظم المنطق تحتوي على بيوت متلاصة او متفرقة.

أما منطقة الهاشمية, فهي منطقة سكنية و صناعية و تجارية, وتقع مباشرة على شارع الزرقاء اربد, أما المناطق السكنية, منطقة اسكان الهاشمية التي تحتوي على عقارات سكنية كثيرة و محلات تجارية قليلة, اسكان الحرارية الذي يعتبر سكني بحت, أما المناطق الأخرى هنا فهي اما سكنية او تجارية او يوجد بها مصنع. ومن اهم المعالم, الجامعة الهاشمية, شركة بترا للصلب, محطة توليد السمرة, محطة توليد الحسين, مصفاة البترول الاردنية. نزولا باتجاه الجنوب, توجد منطقة الزرقاء الجديدة, و التي تحتوي على أفخم العقارات السكنية و العديد من العقارات التجارية الهامة, و من اهم الشوارع التجارية في الزرقاء الجديدة هو شارع 36 الذي يحتوي على العديد من المطاعم و الكافيهات و المحلات التجارية المختلفة, بالاضافة الى السيفوي. ايضا منطقة دوار البترواي تعتبر من المناطق التجارية الجيدة في هذا الحي.

ثم باتجاه الجنوب نأتي الى وسط المدينة و التي تحتوي على الكثير جدا من المحلات التجارية و الخدمات و المواقع الحكومية و العيادات و المكاتب و المطاعم و غيرها. و من اهم الشوارع التجارية في الزرقاء شارع السعادة (شارع الملك حسين) و شارع الجيش, اللذان يحتويان على الكثير من المحلات الشهيرة مثل السهل الاخضر و ومستشفى الامير هاشم الحكومي.

أفضل الفرص باقل الاسعار

مكاتب تجارية في الزرقاء

تعتبر مدينة الزرقاء منطقة تجارية بمختلف أحيائها كما ذكرنا, فان معظم الشوارع الرئيسية الموجودة هنا تعتبر شوارع حيوية و تجارية و تشهد حركة دائمة, لذلك لا بد من التروي عند البحث عن عقار تجاري في الزرقاء , فليست جميع المناطق مناسبة, على سبيل المثال, منطقة الغويرية المكتظة غير مناسبة لانشاء مول تجاري, على عكس منطقة البتراوي أو جبل طارق.

أصناف الشقق التجارية المعروضة في الزرقاء كالتالي؛ أرض تجارية للبيع في الزرقاء, عمارات تجارية كاملة للبيع في الزرقاء, مكاتب تجارية, عيادات, محلات تجارية, معارض. أسعار كل من ما ذكرناه يعتمد على عدة أمور و لا يمكن الحصر بها,  ولكن اذا كنا نتحدث عن أرض تجارية أو عن عمارات تجارية فان المبلغ سيزيد عن العقارات الأخرى.


Photos: Jennifer Morrow & Weidner - Flickr