للبيع
  • العقبة
مجمع تجاري
السعر (دينار)
المساحة (متر مربع)
بحث متقدم
للبيع:
مجمعات تجارية العقبة

مجمعات تجارية للبيع في العقبة

عرض 1 - 2 من 2 مجمعات تجارية مرتبة حسب
الأكثر مشاهدة
Last updated date:Sun, 25 Sep 2022 05:54:23 GMT440000 to 1200000 AED
  • مجمع تجاري  للبيع في العقبة - Commercial Building For Sale In Aqaba

    دينار1,200,000

    مجمع تجاري
    المساحة:

    811 متر مربع

    Commercial Building For Sale In Aqaba

    العقبة

    قونية العقارية
  • مجمع تجاري  للبيع في العقبة - Photo

    دينار440,000

    مجمع تجاري
    المساحة:

    800 متر مربع

    مجمع تجاري للبيع في منطقة العقبة بدخل جيد مساحة البناء 800 م

    العقبة

    شركة الدويكات العقارية

عقارات مقترحة

  • دينار306,000

    ارض تجارية
    المساحة:

    613 متر مربع

    ارض تجاري

    العقبة

  • تواصل لمعرفة السعر

    ارض تجارية
    المساحة:

    3,000 متر مربع

    أرض تجارية للبيع

    العقبة

  • تواصل لمعرفة السعر

    ارض تجارية
    المساحة:

    1,000 متر مربع

    أرض تجاريه للبيع

    العقبة

  • دينار1,800,000

    ارض تجارية
    المساحة:

    728 متر مربع

    ارض تجاريه للبيع

    العقبة

  • تواصل لمعرفة السعر

    ارض تجارية
    المساحة:

    722 متر مربع

    أرض للبيع

    العقبة

استثمر الان بإحدى عقارات العقبة

مكاتب تجارية في العقبة

الكثير من الاشخاص يبحثون عن موقع جيد للاستثمار في العقبة سواء المقيمين في الاردن أو القادمين من الخارج بهدف الاستثمار. و دائما ما يستغرقون الكثير من الوقت بحثا عن موقع مناسب لمشاريعهم المختلفة أو حتى للباحثين عن شقق للبيع أو للايجار. فاذا كنت تفكر بالبدء بالمشروع التجاري الخاص بك في مدينة العقبة, فاعلم انك ستتمتع بالأمور التالية:

  • بسبب الاجواء الحارة صيفا والمعتدلة شتاءً؛ تعتبر هذه المدينة مكانا مناسبة للكثير من المشاريع, كالكافيهات و المطاعم و محلات الهدايا و المحامص و غيرهم, وذلك لأنها تشهد الكثير من الحيوية في مختلف أوقات السنة, لذا فان ميزة الجو قد أضافت لمدينة العقبة ميزة كبيرة جدا.
  • بالرغم من حجمها الصغير, الا أنها تعتبر من أقوى المدن من حيث الدخل و المال, لذا ستجد الشوارع الموجودة هنا نظيفة و الطرق مهيئة بشكل مناسب, و المحلات التجارية و تراخيصها أسهل من المدن الأخرى.
  • بمختلف اوقات السنة تعتبر شوارع العقبة سهلة و قلما تجد ازمات مرورية على غرار العطل الرسمية و الأعياد, لذا فان الوصول من البيت الى مكان العمل هو أمر سهل مهما كان مكان السكن و مهما كان العمل بعيدا, لن تزيد المسافة من أقصى العقبة الى ادناها عن نصف ساعة.
  • المشاريع الموجودة هنا هي في العادة مشاريع اعتيادية و اساسية, لذا فان الافكار الجديدة و المحلات التجارية الجديدة و الأسواق تشهد اقبالا شديدا.

أما على مستوى المكاتب التجارية و الشر كات و العيادات فبالطبع ستكون الفرصة مناسبة لكل هذه الامور, فالعقبة تتضخم يوما بعد يوم, و هي بحاجة الى وجود عيادات و شركات عديدة للتماشى مع عدد السكان المتزايد.

ماذا يمكن أن أتجنب, و عما ابحث في العقبة؟

شقق تجارية للبيع في العقبة

اذا اخترت هذه المدينة لتبدأ فيها استثمارك فانت قد بدأت بالفعل بالخطوة الاولى الجيدة, ولكن هنا يجب أن تفكر مليا قبل اتخاذ اي اجراء حتى لو ناسبك عقار تجاري في العقبة. فمثلا اختيار السوق الشهير لبدء شركة تجارية لا تعتمد على زيارة الزبائن لن يكون بالأمر المحمود, وذلك لأن الاشخاص الذين يأتون الى هنا يبحثون عن الهدايا و الملابس و المكسرات الشهيرة من محمص العقاب و الشعب و غيرهم, لذا فان كثرة السيارات قد تعيق من تحرك الموظفين, في مثل هذه الحالات ينصح باختيار اماكن اخرى.

الخيارات متوفرة بشكل كبير جدا و باختلاف في المواصفات و الميزات, بالاضافة الى ان المساحة أو عدد أبواب المحلات, أو عدد الغرف في المكتب, عمر البناء, يلعبون دورا كبيرا بتحديد سعر العقار في منطقة العقبة, كما أن الاستثمار في مجال العقارات التجارية الموجودة في العقبة يعتبر مربحا ولكنه يحتاج الى البحث و الدراسة بعناية.

أما اذا أردنا أن ننصحك بنصيحة واحدة فهي أن تستشير أهل الخبرة فهم على دراية باسعار العقارات في العقبة. هذا سيسهل عليك الكثير, و يجعلك تطمئن في أي عملية ستقوم بها.

Photos: Corina Sanchez & Stacle - Flickr