For Sale:
Amman Apartments
Bayut - ID7235396
Contact for price
Amman
Studio

تملك شقتك بدون وساطة ألبنوك - ID7235396

نحن شركه عقاريه وليس مؤسسة أو شركة إسكان من خلال خبرتنا وجدنا أن كثير من ألذين يودون أن يمتلكوا شقه يواجهون صعوبات كثيره في ألحصول على قروض بنكيه لعدم توفر ألشروط ألتي يطتلبها ألقرض , كفلاء , تحويل راتب , كشف حساب لستة شهور , راتب بحد معين , معظم ألأحيان هذه ألشروط صعبه عداك عن ألوقت ألطويل ألذي يحتاجه ألبنك للموافقه على ألقرض ألسكني , كما ان ألمبلغ ألذي ستدفعه في نهاية مدة ألقرض سيكون عالي جدا نعم أنت تدفع قسط شهري مريح ولكن ألمبلغ ألتي ستدفعه سيكون ثمن شقتين تقريبا كما أن ألسداد يحتاج لوقت طويل جدا . وهناك أيضا موانع دينيه عند بعض ألناس .

نحن وجدنا طريقتين سهله بألموافقه وسريعة في ألسداد ألأولى أن تدفع دفعه أولى وألباقي على 3 سنوات بدفعات شهريه , وألثانيه نظام ألتأجير لغاية ألتملك وكلتا ألطريقتين تحتاج إلى دفعه أولى .

هناك أسئله عديده ستدور بذهنك ؟؟

1) كم ألدفعه ألأولى وكم سيكون قسطي ألشهري ؟؟

2) ما ألفرق بين ألنظامين ؟؟

3) هل سأختار ألحي ألذي سأسكن فيه أم انتم من يختاره لي ؟؟

كل هذه ألأسئله منطقيه جدا ولك ألحق أن تعرف لها جواب وجوابها بسيط ألدفعه ألأولى ستكون ما بين 25% إلى 65% من أصل ألعقار ألمراد شرائه , ألأقساط ألشهريه تسدد على 36 شهرا . كما أن هناك طرق أسهل من هذا نحن نقوم بدراستها مع شركات ألإسكان حاليا وستكون جاهزه للتطبيق قريبا جدا .

أما بألنسبه موقع ألشقق فهذا ما يحدده لنا شركات ألإسكان ألذي نتعامل معهم . يعني يمكن أن تكون أبو نصير , شفا بدران , ضاحية ألأقصلا , ضاحية ألرشيد إلخ إلخ . . .

ما دورنا نحن من يحاور شركات ألإسكان لحصولك على أفضل سعر , وأحسن ألنوعيه , نحن من نجهز جميع أوراقك ألقانونيه للتملك , نحن من نناقش قرضك نحن من ننصحك بألشقه هل تناسبك أم لا . وألسبب في ذلك أن معظم ألمشترين لهم ألقليل من ألمعلومات عن ذلك مثال على ذلك سعر ألمتر ألمربع ألمبني , نوعية ألتشطيبات , معاملات دائرة ألأراضي ( ألطابو ) لا تخاف ستكون معنا خطوه بخطوه حتى تسكن شقتك ألجديده .

نحن نعمل ضمن ألقانون ألأردني في نظام تملك ألعقارات نعمل لأجلك .

Property Information

  • TypeApartment
  • PurposeFor Sale
  • Reference no.Bayut - ID7235396
  • CompletionReady
  • Added on6 June 2017

Features / Amenities

Furnished
Parking Spaces: 1

Location & Nearby

Location
Schools
Restaurants
Hospitals
Parks

Recommended for you

2 Bedroom Flat for Sale in Jabal Amman, Amman - Photo

Contact for price

22

110 Sq. M.

Jabal Amman, Amman

Bayut
1 Bedroom Flat for Sale in Al Abdali, Amman - Photo

Contact for price

11

60 Sq. M.

Al Abdali, Amman

Bayut
2 Bedroom Flat for Sale in 3rd Circle, Amman - Photo

Contact for price

22

100 Sq. M.

3rd Circle, Amman

Bayut